آخر الأخبار

الأهلي يعلن غياب نجم الفريق عن مباراة المقاولون.. شاهد

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي ، غياب ظهير أيسر الفريق الأول، علي معلول، عن مباراة المقاولون العرب المقبلة، والمحدد لها الاثنين المقبل، على ملعب ستاد القاهرة، وتقام في تمام السادسة مساءًا، ضمن ختام منافسات الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري الممتاز.

كما وغاب اللاعب الأهلاوي، عن صفوف الفريق الأول، الخميس الماضي، في مباراة الأهلي أمام المقاولون أيضًا، من المباراة المؤجلة من الجولة الـ 6 من الدوري المصري الممتاز، والتي حسمها النادي الأهلي لصالحه بثلاثية بيضاء دون رد.

ومن جانبه، أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن اللاعب التونسي علي معلول، مستمر في خوض برنامجه التأهيلي على مدار الثلاث أيام المقبلة، وفيما بعد سيخضع للفحص الطبي عقب انتهاء مباراة المقاولون، لتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات بشكل طبيعي.

ويعاني علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، من شد في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق الأحمر بصورة طبيعية مؤخرًا، كما ويفتقد النادي الأهلي لجهود كلا من: محمد هاني، وأيمن أشرف، ووليد سليمان، بسبب تعرضهما للإصابة نفسها.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 57 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه نادي الإسماعيلي.

شاهد أيضا:

الأهلي يرد على احتراف عمرو جمال في الدوري الفنلندي.. شاهد

إيهاب جلال يدفع بهذه الورقة لتعويض غياب «النقاز» في تشكيل الزمالك أمام سموحة

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى