آخر الأخبار

الأهلي يفجر مفاجأة حول الاعتذار المفاجئ المدرب الأجنبي

فجر المتحدث بإسم النادي الأهلي، شريف فؤاد، مفاجأة من العيار الثقيل حول اعتذار المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، عن تدريب النادي الاهلي في اللحظات الأخيرة على الرغم من موافقته الأولى وقيامه بحجز تذكرة طيران للتواجد في القاهرة الجمعة.

وأشار شريف فؤاد، خلال تصريحات خاصة اجراها لقناة “الأهلي” الرسمية، أن هناك طرف مجهول قام بتغيير وجهة المدرب في اللحظات الأخيرة قبل إتمام التعاقد ومجيئه إلى مصر لإعلان الصفقة رسميًا.

وأوضح شريف فؤاد، خلال تصريحاته لقناة “الأهلي”، أنه كان من المفترض أن يتم الإعلان على الصفقة الخميس والكشف عن المدير الفني الأجنبي جوزيه جوميز خلال مؤتمر صحفي داخل النادي الأهلي الجمعة، إلا أنه قدم اعتذاره بشكل مفاجئ عن الحضور إلى القاهرة في اللحظات الأخيرة.

وتابع شريف فؤاد، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، قام بتقديم عذر لعدم إتمام الصفقة يتمثل في ظروف أسرية بسبب انشغاله بمرض والده، مشيرًا بأن النادي الأهلي يعلم أن هناك بعض التدخلات التي غيرت وجهة المدرب في اللحظات الأخيرة.

كما أكد شريف فؤاد، أن النادي الأهلي لديه عقد مع المدرب ويحتوي على شرط جزائي ومجلس الإدارة لديه كلمة أخيرة في التحرك ضد هذا المدرب من عدمه خلال الأيام المقبلة.

شاهد أيضا : أول تعليق من جوزيه جوميز بعد اعتذاره عن تدريب الأهلي

شاهد أيضا : ليل الفرنسي يزاحم الزمالك في الظفر بخدمات مهاجم مغربي سوبر.. التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى