آخر الأخبار

ليل الفرنسي يزاحم الزمالك في الظفر بخدمات مهاجم مغربي سوبر.. التفاصيل

أشارت تقارير فرنسية، مساء الخميس، أن نادي ليل الفرنسي دخل في مفاوضات رسمية مع نادي الدفاع الحسني الجديدي من أجل التعاقد مع اللاعب المغربي حميد أحداد، على الرغم من وجود مفاوضات بين نادي الزمالك والنادي المغريي مؤخرًا.

ومن جانبه، أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الزمالك يفاضل حاليًا بين اللاعب المغربي حميد أحداد، ومهاجم أخر كولومبي من المقرر الكشف عنه خلال الفترة المقبلة في حال فشل المفاوضات مع اللاعب المغربي.

وأضاف مرتضى منصور، في تصريحات رسمية نقلها موقع الزمالك الرسمي، أن الزمالك يعتزم الظفر بخدمات حميد أحداد المغربي، خاصة وأن اللاعب يعتبر مهاجم سوبر والفريق الأبيض في حاجة لتدعيم خط الهجوم، كما أن المقابل المادي للاعب جيد.

فيما وتابع مرتضى منصور، مؤكدًا خلال تصريحاته، أن المقابل المادي للاعب المغربي أقل بكثير مما يحصل عليه اللاعب الكولومبي، لكن في حالة فشل المفاوضات مع حميد أحداد سيتم الكشف عن اللاعب الكولومبي على الفور.

جدير بالذكر، أن هناك أنباء ترددت مؤخرًا باقتراب رحيل مهاجم الزمالك باسم مرسي عن صفوف الفريق االأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأنه ينتظر أحد العروض القادمة من الأندية الخليجية التي تناسبه لعرضها على الزمالك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى