آخر الأخبار

الأهلي يفكر في ترميم دفاع الفريق بهذا اللاعب

أكد مسؤولو النادي الأهلي، أن عضو لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، علاء عبد الصادق، عرض مدافع الإنتاج الحربي، لؤي وائل، على المدير الفني الأهلاوي حسام البدري، تمهيدًا لإتخاذ قرار نهائي حوله لضمه في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر، أن ينتهي عقد مدافع الإنتاج، لؤي وائل، مع فريقه بنهاية الموسم الجاري، على أن تتاح له حرية الانتقال لأي فريق يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقرر لها يونيو المقبل.

كما لم يحسم اللاعب لؤي وائل، فكرة تجديد عقده مع الإنتاج الحربي لموسم إضافي، خاصة بعد انتشار أنباء باهتمام النادي الأهلي به، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق في الموسم المقبل.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن علاء عبد الصادق، طلب من حسام البدري تقييم لؤي وائل، وإعطاء رأيه النهائي في اللاعب، خاصة وأن اللاعب سينضم لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي بشكل مجاني.

الجدير بالذكر، أن لؤي وائل، كان ضم ناشئي الفريق الأهلاوي، وخرج في رحلة احتراف ضمن صفوف ليرس البلجيكي، وعاد مجددًا للنادي الأهلي قبل الرحيل للانضمام لصفوف الإنتاج الحربي في صيف 2014.

ويستعد النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، لخوض مواجهة هامة في الدوري المصري، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر البطولة، بمواجهة فريق الداخلية، تلك المباراة المحدد لها الأربعاء المقبل، ويقف النادي الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري منفردًا برصيد 69 نقطة، وبفارق 21 نقطة عن أقرب منافسيه الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى