آخر الأخبار

الأهلي يكشف السبب الحقيقي وراء استبعاد مؤمن زكريا من مواجهة الترجي

كشف محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة السبب وراء استبعاد مؤمن زكريا من قائمة الفريق الأحمر التي أعلن عنها لمواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت بين استبعاد مؤمن زكريا من مواجهة الترجي وبين رفضه تجديد تعاقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مؤكدة ان اللاعب سيكون خارج حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة طالما لم يجدد، خاصة ان اللاعب يعاني من تراجع كبير في مستواه.

وقال محمد يوسف في تصريحات صحفية ان الشبب وراء استبعاد مؤمن زكريا هو فني ولا شئ غير ذاك مؤكدًا أن هذه رؤية المدير الفني، وليس لأسباب إدارية كما اشيع.

وأضاف ان اللاعب يشارك بصفة مستمرة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية ويلتزم بكل ما يطلب منه من قبل الجهاز الفني ولم يتسبب في أي أزمة.

وعن مواجهة الترجي أكد المدرب العام أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين كونهما من المرشحين للفوز باللقب، ولكن لدينا استراتيجية واضحة في كل المباريات التي نخوضها وهي تحقيق الفوز مهما كان حجم المنافس.

واتم أن بديل حسام عاشور الذي يغيب عن المواجهة لتراكم الإنذارات جاهز، وكل اللاعبين لديهم هدف واحد من المباراة وهو الفوز الذي سيساعد الأهلي في مواجهاته المقبلة في البطولة الإفريقية.

ويستضيف الملعب الأوليمبي برادس في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، مواجهة الترجي التونسي أمام الأهلي لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ: «قرارات هامه في بيراميدز خلال 48 ساعه»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى