آخر الأخبار

الأهلي يكشف تفاصيل اختفاء عبد الله السعيد.. والخطيب وراء فكرة الاستغناء عنه

كشف مسؤولو النادي الأهلي تفاصيل اختفاء عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر، حيث ترددت أنباء بتوجه اللاعب إلى لندن بشكل مفاجئ بعدما وصله خبر عرضه للبيع أو الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، أن رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، هو صاحب فكرة الاستغناء عن اللاعب عبد الله السعيد، حيث أجرى اتصال مفاجئ فجر اليوم الأربعاء بمدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ، يُخبره بالاستغناء عن اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار مسؤولو الأهلي، أن محمود الخطيب، طالب سيد عبد الحفيظ بضرورة إخبار حسام البدري، مدرب الفريق في البداية ومن ثم إخبار عبد الله السعيد بالاستغناء عن خدماته مطلع الصيف المقبل عن طريق البيع أو الإعارة، وأن كان أمامه عرض مقدم من أحد أندية الخليج لا يتردد في عرضه على مجلس إدارة النادي الأحمر.

فيما وخرجت أنباء منذ ساعة تقريبًا، تفيد بمغادرة عبد الله السعيد مصر بشكل سري ومفاجئ، حيث توجه اللاعب إلى لندن دون أخذ موافقة النادي الأهلي أو الجهاز الفني، كما لم يحضر اليوم الأربعاء مران المستبعدين من رحلة الجابون.

وكانت إجراءات التجديد مع عبد الله السعيد قد تمت بشكل نهائي أمس الثلاثاء، حيث جدد اللاعب مع النادي الأهلي لمدة موسمين كما تم قيد اسم اللاعب داخل صفوف اتحاد الكرة أمس، وبعد ساعات من إعلان التجديد خرجت أنباء جديدة تفيد بعرض النادي الأهلي اللاعب للبيع او الإعارة.

الجدير بالذكر، أن عبد الله السعيد من المقرر أن ينضم لمعسكر منتخب مصر المقرر انطلاقه في الفترة من 19 إلى 27 مارس الجاري، إلا أن مسؤولو الأهلي أشاروا بوجود نية لدى اللاعب بالتوجه من لندن إلى سويسرا مباشرة بدلًا من العودة إلى مصر خلال الفترة الجارية، خاصة وأن مسؤولو المنتخب المصري على علم بسفر اللاعب في أجازة لمدة 72 ساعة فقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى