آخر الأخبار

الأهلي يكشف حقيقة مفاوضات ضم أمير عادل الملقب بـ «رونالدينيو»

كشف مصدر مقرب داخل القلعة الحمراء حقيقة المفاوضات مع المصري أمير عادل أو “أليكساندر جاكوبسين” لضم لصفوف الفريق الأول بالأخلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت اسم أمير عادل الملقب بـ “رونالدينيو” بالانتقال للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة الأحمر في تدعيم خط الوسط الذي يعاني، وهو ما بات جليًا للجميع بعد مواجهتي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام تاونسيب البتسواني.

وقال المصدر انه لا صحة من قريب إو بعيد لما تم تداوله من الدخول في مفاوضات مع امير عادل لضمه للفريق بداية من الموسم المقبل.

وأبدى المصدر عدم تفهمه للمحاولات المستمرة لربط اسم الأهلي بالتعاقد مع اللاعبين ذو الأصول المصرية، مؤكدًا أن هذا الاتجاه خارج السياسة المتبعة في التعاقدات داخل القلعة الحمراء.

واتم أن الأهلي يرفض بشدة استغلال اسمه من قبل وكلاء اللاعبين لترويج موكليهم، بمفاوضات وصفها بأنها وهمية.

أمير عادل أو “أليكساندر جاكوبسين” هو لاعب مصري دنماركي من مواليد 18 مارس 1994، أي يبلغ من العمر 24 عامًا، ويلعب حالياً فى نادى أى إف كيه نورشبينج ، كما سبق له اللعب في اندية كبيرة بحجم “ايندهوفن الهولندى و كوبنهاجن الدنماركى”.

ويجيد “رونالدينيو” اللعب في مركز صناعة اللاعب حيث يتميز بالمهارة العالية، كما يمكنه اللعب كوسط ارتكاز، وشارك هذا الموسم في 17 مباراة ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة 4.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الزمالك يعلن إعارة مصطفى محمد لنادي طلائع الجيش

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى