آخر الأخبار

رسميًا.. الزمالك يعلن إعارة مصطفى محمد لنادي طلائع الجيش

أعلن نادي الزمالك إعارة مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لنادي طلائع الجيش لمدة موسم واحد، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ليتواجد اللاعب الشاب في ثاني تجاربه على سبيل الإعارة بالنادي العسكري.

وكان الزمالك قد أعار مصطفى محمد لنادي طنطا الموسم الماضي، على الرغم من تألقه في البطولة العربية في بداية الموسم الماضي، ليقدم اللاعب الشاب مستوى مميز رفقة أحفاد السيد البدوي، قبل أن يبتعد عن المشاركة قبل نهاية الموسم بحوالي شهرين، عقب إصابته بقطع جزئي في الرباط الداخلي للركبة.

وأفاد الموقع الرسمي لنادي الزمالك موافقة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، على إعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق لصفوف طلائع الجيش خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، بناء على رغبة اللاعب وموافقة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق.

وأضاف أن ترحيب الزمالك باعارة مصطفى محمد جاء من أجل المشاركة فى المباريات بشكل منتظم مع نادى الطلائع خلال الموسم الجديد.

يذكر ان مصطفي محمد كان احد العناصر التي أعلن عن انضمامها لقائمة الزمالك النهائية استعدادًا للموسم الكروي الجديد، بتوصية من كريستيان جروس المدير الفني، الذي يبدو انه تراجع عن قراره قبل باب القيد المحلي بساعات.

ويلاقي الزمالك نظيره بتروجيت في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الجيش بالسويس في الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري 2018/2019.

شاهد أيضًا..

نجوم المستقبل يغير اسمه لـ «NOGOOM FC».. ويكشف عن قميصه الجديد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى