أخبار الرياضة

الأهلي ينجح في ضم 6 لاعبين جدد في أخر أيام القيد المحلي

أنهى الأهلي التعاقد مع 6 لاعبين جدد قبل غلق موسم القيد المحلي بساعة واحدة فقط.

ونجح فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين وأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء فى إتمام إجراءات التعاقد مع الستة وقيدهم في قوائم قطاع الناشئين.

وأتمت إدارة الأهلي التعاقد مع أحمد الشامي من شبين وحسام ياسين من بترول أسيوط وأحمد حسين من نبروه وعبدالله نبيل من الإعلاميين وسيد محمود من الداخلية وسمير محمد من طنطا.

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، على قيد رامي ربيعة ومحمود وحيد في قائمة المارد الأحمر الإفريقية، عقب الإصابات التي ضربت الخط الدفاعي للفريق الأحمر.

وجاء قيد الثنائي على حساب صالح جمعة وأحمد الشيخ وعمر جمال ، وكان الاول قريبا جدا من القيد.

وعاد صالح جمعة لصفوف الأهلي عقب قطع إعارته لـ الفيصلي السعودي،وتم قيده في القائمة المحلية خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويستعد الأهلي السبت المقبل مع سيمبا التنزاني ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وبذلك أصبحت قائمة الأهلى الأفريقية بعد اكتمالها كالتالي ..

حراسة المرمى : محمد الشناوي – شريف إكرامي – علي لطفي.

خط الدفاع : أحمد فتحي، محمد هاني ، سعد سمير، محمد نجيب، علي معلول ، أيمن أشرف، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود وحيد

خط الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، كريم نيدفيد، إسلام محارب، محمد شريف , أحمد حمودي، وليد سليمان، ناصر ماهر، حسين الشحات، حمدي فتحي، رمضان صبحي، جونيور اجاي

خط الهجوم : وليد أزارو، صلاح محسن ، مروان محسن.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح، خلال الفترة الماضية، فى حسم صفقة محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي.

ونجح الأهلي في التعاقد رسميًا مع لاعبه السابق الدولي المصري رمضان صبحي قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وانتهت إدارة النادي الأهلي، من كافة الاتفاقات الخاصة بانتقال اللاعب حسين الشحات للأهلي، بداية من يناير الجاري، ولمدة 4 سنوات ونصف مقبلة، بإجمالي صفقة تخطى حاجز الـ 150 مليون جنيه مصري.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى