آخر الأخبار

الإصابات تجتاح ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان.. شاهد

أعلن موقع ريال مدريد الرسمي، إصابة مدافع الفريق ناتشو فيرنانديز، بكدمة في القدم، خلال مباراة الفريق الملكي أمام ريال بيتيس التي أقيمت أمس الأحد، وانتهت بفوز الميرينجي بخماسية مقابل ثلاث أهداف، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر الليجا الإسبانية.

بينما أكد موقع “برنابيو”، أن إصابة ناتشو غير مقلقة على الإطلاق، ومن المقرر أن يعود اللاعب للمشاركات قبل مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت إصابة ناتشو فيرناندديز، خلال مباراة الأمس، أحدثت حالة من القلق الشديد بين جماهير ريال مدريد، خاصة بسبب سقوط اللاعب داخل ملعب المباراة ومعاناته من الآلام بعد إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية.

فيما وأكد موقع “برنابيو”، أن اللاعب ناتشو يعاني من كدمة بسيطة، وأن اللاعب كان قادرًا على الوقوف بعد دقائق بسيطة من معالجته وقدم التحية للجماهير مع بقية لاعبي الفريق الملكي.

الجدير بالذكر، أن ناتشو فيرنانديز، شارك في الأهداف الثمانية أمس الأحد، حين أحرز الهدف الثاني لريال بيتيس، عن طريق الخطأ في الدقيقة 37، إلا أن ريال مدريد عادل النتيجة بشكل سريع وفاز بالمباراة.

وكان الفريق الملكي قد أعلن منذ أيام، افتقاده لجهود اللاعب الألماني توني كروس، وذلك بسبب تعرضه لإلتواء في كاحل القدم خلال مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في ذهاب دور الأـ 16 من التشامبيونز ليج.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى