آخر الأخبار

السفير البريطاني يواصل مداعبة المصريين بصورة جديدة مع هيكتور كوبر

داعب السفير البريطاني لدى القاهرة، جون كاسن، الجماهير المصرية، عقب تأهل المنتخب المصري للمشاركة في مونديال روسيا 2018، المقرر له الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل.

ونشر السفير البريطاني لدى القاهرة، جون كاسن، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة له رفقة المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، والمدرب المساعد محمود فايز، أثناء استضافتهما في مقر السفارة.

وعلق جون كاسن، السفير البريطاني، على الصورة التي نشرها عبر “تويتر” فقال: ” حاولت أقنعه إني حريف بس مرضيش يأخذني معاه المعسكر، شكرًا على حضورك ياكوبر أنت وفريق اتحاد الكرة المصرية، بالتوفيق في روسيا “.

السفير البريطاني يواصل مداعبة المصريين
السفير البريطاني يواصل مداعبة المصريين

 

الجدير بالذكر، أن قرعة مونديال كأس العالم أسفرت عن وقوع منتخب مصر رفقة منتخبات ” روسيا “البلد المضيف للبطولة”، الأوروجواي، والسعودية، ضمن المجموعة الأولى للبطولة العالمية، على أن تقام أولى مواجهات الفراعنة أمام الأوروجواي، يوم 15 يونيو في تمام الثانية والنصف عصرًا.

ويستعد هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، خلال الفترة المقبلة لإعلان القائمة الخاصة باللاعبين المشاركين خلال معسكر منتخب مصر المقرر إقامته في مارس المقبل، في الفترة من 19 وحتى 27 مارس، على أن يتخلله مباراتين وديتين أمام منتخبي البرتغال، واليونان.

شاهد أيضا:

عودة الجماهير المصرية للمدرجات.. و30 ألف مشجع لهذا المباراة

الإصابات تجتاح ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان.. شاهد

من أجل عيون البريميرليج.. مدرب ريال مدريد يرفض تدريب باريس سان جيرمان

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى