آخر الأخبار

الإعادة التلفزيونية تصدم هاري كين لصالح محمد صلاح

تسببت الإعادة التلفزيونية في عدم احتساب هدف فريق توتنهام الإنجليزي الثاني في مرمى ستوك سيتي باسم الإنجليزي هاري كين لصالح زميله بالفريق إريكس، خلال مواجهة الفريقين بالبريميرليج مساء اليوم.

ونجح توتنهام في اقتناص فوزًا هامًا على حساب ستوك سيتي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأخير ضمن مواجهات الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح توتنهام التسجيل بهدف للاعبه كريستيان إريكسن في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل ان يدرك بيرام ضيوف في إحراز هدف التعادل لستوك سيتي، في الدقيقه 57.

وفي الدقيقة 63 سجل هاري كين هدف الفوز لتوتنهام، والذي تم احتسابه لاحقًا لإريكسن وفقًا لحساب البريميرليج عبر تويتر، معتمدًا على الإعادة التلفزيونية التي أظهرت عدم لمس النجم الإنجليزي الكرة العرضية من زميله قبل ان تسكن شباك ستوك سيتي.

بذلك يستقر رصيد كين التهديفي عند الهدف 24، في مركز وصافة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، صاحب الصدارة بـ29 هدف.

بهذا الفوز يرفع توتنهام رصيده للنقطة 67 بالتساوي مع ليفربول صاحب المركز الثالث والذي تعادل سلبيًا اليوم مع إيفرتون في غياب المصري محمد صلاح للإصابة.

شاهد أيضًا..

سيد عبدالحفيظ يكشف حقيقة قائمة الراحلين عن الأهلي

زيدان: «لهذا السبب لن نقف ممر شرفي لبرشلونة»

تعرف على السبب الحقيقي وراء استبعاد أيمن حفني من مواجهة المقاصة

صحيفة كتالونية: «محمد صلاح يمنح ميسي هدية ثمينة في صراع الحذاء الذهبي»

تعرف على سبب استبعاد أحمد فتحي وعبدالله السعيد من مواجهة سموحة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى