آخر الأخبار

الاتحاد السكندري يعطل الإسماعيلي ويقدم هدية على طبق من ذهب للأهلي

الاتحاد يفسح المجال أمام الأهلي لاستعادة صدارة الدوري

قدم الفريق الأول لكرو القدم بنادي الاتحاد السكندري، هدية على طبق من ذهب للأهلي، المتوج مؤخرًا بلقب كأس السوبر المحلي على حساب المصري البورسعيدي.

وتعادل الاتحاد مع مضيفه الإسماعيلي سلبيًا مساء اليوم، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وظهر الإسماعيلي على مدار شوطي المباراة عاجزًا عن تهديد مرمى الاتحاد بشكل حقيقي، بعكس هجمات الضيوف، التي أظهرت التألق الكبير من الحارس محمد عواد.

وشهد اللقاء تألق الثنائي المعار من الزمالك لزعيم الثغر أحمد كابوريا ورزاق سيسه، حيث شكلا خطورة دائمة على مرمى الدراويش.

وكان الحدث الأبرز خلال اللقاء، الظهور الأول للغاني إيمانويل بناهيني مهاجم الإسماعيلي السابق، وسط تذمر من جماهير الدراويش، خاصة أنه هرب من الفريق الموسم الماضي.

وبذلك فقد الدراويش نقطتين هامتين، في المنافسة على صدارة الدوري الممتاز، حيث ارتفع رصيده إلى 41 نقطة، في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد الفريق السكندري إلى 17 نقطة، في المركز الرابع عشر.

وبات الأهلي مطالبًا بالفوز على طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل، من اجل استعادة صدارة الدوري بفارق نقطة واحدة، حيث ستكون نقاطه أنذاك 42 نقطة، وذلك قبل أن يخوض لقاءه المؤجل أمام المقاولون العرب.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. هداف الزمالك خارج حسابات إيهاب جلال

في صفقة خيالية.. أشرف بن شرقي يقترب من الانضمام لنادي القرن الأسيوي

مفاجأة جديدة من تركي آل الشيخ للأهلي بعد التتويج ببطولة السوبر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى