آخر الأخبار

مفاجأة.. هداف الزمالك خارج حسابات إيهاب جلال

إيهاب جلال يوجه صدمة قوية لهداف الزمالك

أكد مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، أن محمد أشرف “روقا” هداف الزمالك خارج حسابات إيهاب جلال خلال الفترة المقبلة.

وأنتقل روقا للزمالك مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي طلائع الجيش، بتوصية من فاروق جعفر المستشار الفني السابق لمجلس إدارة الأبيض، وقدم مستوى رائع في بداية الموسم تحت قيادة المدير الفني المونتينيجري نيبوشا، واستطاع أن يسجل 5 أهداف يحتل بها صدارة هدافي الفريق الأبيض في الدوري، قبل ان يبتعد خلال المباريات الأخيرة عن المشاركة، دون إبداء أي أسباب.

وأكد المصدر أن إيهاب جلال يتجه للاعتماد على في وسط الملعب على الثنائي محمود عبدالعاطي دونجا واحمد داوودا اللذان تألقا تحت قيادته لهما في مصر المقاصة، بالإضافة إلى طارق حامد، والنيجيري معروف يوسف

وأضاف أن محمد أشرف لم يلقى أي اهتمام يذكر خلال الفترة التي تولى فيها إيهاب جلال القياة الفني للزمالك، كباقي اللاعبين الكبار داخل الفريق، الذين عقد معهم المدير الفني عدة جلسات من أجل تحفيزهم على التحسن وتقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة.

يذكر ان اللاعب كان قد أبدى في تصريحات تليفزيونية سابقة، رغبته في مواصلة تألقه مع الفريق الأبيض حتى يتثنى له الانضمام لمنتخب مصر والمشاركة في كأس العالم المقبل بروسيا 2018.

شاهد أيضًا..

في صفقة خيالية.. أشرف بن شرقي يقترب من الانضمام لنادي القرن الأسيوي

مفاجأة جديدة من تركي آل الشيخ للأهلي بعد التتويج ببطولة السوبر

أول تعليق من مرتضى منصور على تصريحات حسام حسن المسيئة للزمالك

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى