آخر الأخبار

البدري يضم لاعبين لأول مرة في قائمة الأهلي لمواجهة وادي دجلة

في مفاجأة لجماهير النادي الأهلي، وبسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها الفريق الأول للقلعة الحمراء، قرر المدير الفني للفريق الأحمر حسام البدري، ضمن محمود الجزار ومحمد الشريف ضمن قائمة الفريق المقرر لها خوض مواجهة وادي دجلة غدًا الثلاثاء.

ومن المقرر، أن يواجه النادي الأهلي نظيره الفريق الدجلاوي في مواجهة صعبة ومثيرة، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر الدوري المصري الممتاز، والمحدد لها الخامسة والنصف مساءًا.

شاهد أيضا: رئيس البرلمان يهدد مرتضى منصور برفع الحصانة ويوجه له رسالة نارية

وضمت قائمة النادي الأهلي لمواجهة وادي دجلة، 19 لاعبًا فقط، بسبب الإصابات المختلفة والإجهاد داخل صفوف القلعة الحمراء مؤخرًا، حيث تم استبعاد حسام عاشور بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا خلال تدريبات الفريق الأول.

كما يواصل علي معلول غيابه عن المشاركات بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها رفقة منتخب تونس فترة التوقف الدولي، وكذلك محمد نجيب للإيقاف بسبب حصوله على الإنذار الثالث، وصلاح محسن لرغبة حسام البدري في عدم المجازفة باللاعب.

بينما يغيب عن مواجهة الغد، محمد الشناوي لرغبة البدري في منح الحارس راحة سلبية، كما يعود شريف إكرامي للقائمة بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة.

فيما وجاءت قائمة النادي الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي، علي لطفي.

في الدفاع : محمد هاني، سعد سمير، أيمن أشرف، صبري رحيل.

في الوسط : عمرو السولية، هشام محمد، أحمد حمدي، ميدو جابر، حسام غالي، إسلام محارب، وليد سليمان، محمد شريف، محمود الجزار.

في الهجوم: وليد أزارو، مروان محسن، جونيور أجاي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى