آخر الأخبار

قرار «ناري» في الأهلي بعد التعادل مع طنطا

الأهلي «يؤدب» لاعبيه بقرار «ناري» بعد خيبة مباراة طنطا

قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، فرض غرامة مالية على لاعبي الفريق الأول، بعد التعادل مع طنطا الجمعة، في بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع طنطا بهدفٍ لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على استاد غزل المحلة، في إطار لقاءات الجولة الثالثة عشر، ببطولة الدوري الممتاز.

وجاء هذا القرار من عبد الحفيظ، مستندًا على اللائحة الخاصة بالفريق الأول، وبالتنسيق مع حسام البدري، المدير الفني للفريق، من أجل الشد على لاعبي الفريق لاسيما بعد اتساع فارق النقاط مع الإسماعيلي صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري.

واتخذ سيد عبدالحفيظ قرار الغرامة، تحديدًا بعد التغاضي عن توقيع أي عقوبة بعد الخسارة أمام مصر للمقاصة في المباراة السابقة، واتساع النقاط مع الإسماعيلي متصدر المسابقة.

تعادل الأهلي للمرة الثانية منذ بداية الموسم، حيث إنه تعادل أمام لطائع الجيش في بداية مشواره بالدوري العام، قبل أن يتعادل للمرة الثانية أمام طنطا اليوم.

وبعد هذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 26 في المركز الثاني ، بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي متصدر الدوري برصيد 30 نقطة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى