آخر الأخبار

سمر جابر تتورط مع منظمة دولية لتجارة المخدرات..شاهد التفاصيل

أنتهت الفنانة الشابة سمر جابر من تصوير نصف مشاهد مسلسلها الجديد “بيت السلايف” الذي تجسد فيه شخصية فتاة تدعى يارا تتورط فى العمل فى منظمة دولية تعمل فى تجارة المخدرات ولا تستطيع الفرار منها وتواصل هذه الايام تصوير مشاهدها الداخلية داخل فيلا فى حدائق الأهرام.

وكان قد تم تغيير اسم المسلسل من “حب الحرام” إلى “بيت السلايف” والعمل تدور أحداثه عن صراع ما بين العائلات واستعراض لبعض المشاكل الزوجية التي تحدث بسبب نفسنة السلايف داخل كل بيت.

“بيت السلايف” بطولة بوسى ومنة فضالى وأحمد صلاح حسنى وحازم سمير، ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق.

ويذكرأن أخر أعمالها هو فيلم “عمارة رشدي” والتي تدور أحداثه حول عمارة رشدي الموجودة بالإسكندرية، والتي يدور حولها عدد من الأساطير والحكايات المرعبة، حيث يشاع عنها أنها مسكونة بالأرواح، وأن أي شخص يقترب منها ويحاول السكن بها، يجد نفسه موجود في الشارع، كل ذلك في إطار كوميدي يحاول فيه شاب شرير يمتلك والده هذه العمارة، ويحاول هذا الشاب إثبات صحة هذه الإشاعات عن العمارة.

سمر جابر ،ممثلة ومذيعة مصرية، بدأت مشوارها الفني بالعمل كمذيعة بعدد من القنوات الفضائية، ثم عملت لفترة في مجال عروض الأزياء، قبل أن تقتحم مجال التمثيل من خلال دور صغير بفيلم “إحكي يا شهرزاد” عام 2009، ثم مسلسل “عائلة نونو”بالعام التالي، توالت أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها”غش الزوجية، 3655 يوم سعادة، شطرنج”.

شاهد ايضا:

عمرو دياب يكشف عن مفاجاة لجمهوره في كأس العالم 2018

نكشف تطورات الحالة الصحية لمنة فضالي..شاهد التفاصيل

«ناصية وقفة زمان»لأحمد مكي تتخطى مليون ونصف مشاهدة في 24 ساعة..فيديو

اول رد اسرائيلي علي سخرية شعبان عبد الرحيم من ترامب..صورة

حفاوة أستقبال الشعب السعودي للأسطورة جون ترافولتا بمطار الرياض..فيديو

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى