آخر الأخبار

الجبلاية تستقر على موعد قمة الأهلي والزمالك على لقب السوبر

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، برئاسة هاني أبوريدة، عن موعد مباراة السوبر المحلي المقرر أن تجمع قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك.

وكان الأهلي قد حقق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، قبل نهاية المسابقة بـ 6 جولات، والتي انهاها الزمالك في المركز الرابع خلف المارد الأحمر والإسماعيلي والمصري، إلا انه تمكن من مؤخرً من تحقيق لقب بطولة الكأس على حساب سموحة السكندري بركلات الترجيح، ليضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي في مباراة السوبر المصري.

واستقر مجلس إدارة الجبلاية على اقامة السوبر في يناير من العام المقبل، عقب نهاية مباريات الدور الأول للموسم الكروي الجديد 2018-2019، المقرر ان ينطلق بداية أغسطس المقبل.

واكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات إن إقامة السوبر المصري في شهر يناير، جاء بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول، بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية والتي ستقام بالكاميرون مطلع العام المقبل، وكذلك انشغال الأهلي بمباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف انه لم يحدد حتى الأن مكان استضافة المباراة، سواء في الإمارات أو في أي دولة خليجية أخرى في السعودية أو الكويت، خاصة في ظل الانباء التي ترددت مؤخرًا حول إمكانية إقامتها في دولة أوروبية.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. مانشيستر سيتي يقلب الطاولة على ريال مدريد في صفقة نجم البريميرليج

مفاجأة.. فيريرا يقترب بقوة من قيادة الأهلي الموسم المقبل

تعرف على اول رد فعل من كوبر تجاه تجسيد رامز جلال شخصيته في «رامز تحت الصفر»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى