آخر الأخبار

تعرف على اول رد فعل من كوبر تجاه تجسيد رامز جلال شخصيته في «رامز تحت الصفر»

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، عن اول رد فعل من الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني، تجاه استخدام الفنان رامز جلال شخصيته في برنامج المقالب الشهير الذي يتم عرضه في رمضان الحالي “رامز تحت الصفر”.

وييستخدم رامز جلال شخصية المدير الفني الأرجنتيني من أجل خداع ضيوفه وتنفيد “المقلب” المعد لهم، بمساعدة مجدي عبدالغني عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، ونجم الأهلي السابق.

وقال المصدر أن هيكتور كوبر لم يشاهد سوى ثلاث دقائق من البرنامج، ولم يبدي أي رد فعل قوي، سوى انه أكد ان الشخصية التي يقوم بها رامز جلال لا تشبهه على الإطلاق.

وأوضح المصدر على لسان كوبر أنه على الرغم من اجتهاد الطاقم التقني الفني المساعد للفنان المصري إنه لم يستطع الوصول لنفس الملامح التي تشبهه بدرجة كبيرة.

وحول إمكانية مقاضاة كوبر لرامز جلال لاستخدامه شخصيته دون الحصول على إذن كتابي مسبق، أكد المصدر أن المدرب الأرجنتيني ليست لديه النيه لذلك، حيث يعتبر ما قام به الفنان المصري في إطار الأمور العادية التي يمكن تقبلها، طالما لم يتعرض للأمور الشخصية.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. بي إن سبورتس تبث 22 مباراة من كأس العالم عبر قناتها المفتوحة

بعد تردد اسم هاني رمزي.. مصدر بالأهلي يسرب اسم المدرب الجديد لخلافة البدري

مفاجأة.. نجم برشلونة يغازل باريس سان جيرمان.. صورة

قبل مباراة ليفربول والريال.. ماذا قدم محمد صلاح على ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا ؟

الأهلي يكشف مصير استمرار الجهاز المعاون لحسام البدري مع الفريق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى