آخر الأخبار

الجماهير السعودية غاضبة بسبب مدرب استراليا !.. التفاصيل

فجرت الجماهير السعودية موجة غضب عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعية، عقب مباراة فرنسا واستراليا التي أقيمت ظهر أمس السبت، وانتهت بفوز المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل هدف بصعوبة.

وأشارت الجماهير السعودية، أن الاتحاد السعودي ورئيس هيئة الرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، كانا سببًا بارزًا في رحيل فان مارفيك، مدرب منتخب استراليا الحالي والسابق لمنتخب السعودية.

كما عبرت الجماهير السعودية، عن صلابة منتخب استراليا وقوة تماسكة الشديد أمام منتخب بحجم فرنسا، حتى أن التعادل الإيجابي تسيد المباراة حتى الدقيقة 80، وأكدوا أن المنتخبين كانا متكافئين تمامًا خلال المواجهة الحماسية التي حسمتها فرنسا في اللحظات القاسية.

وحمّلت الجماهير السعودية، الاتحاد السعودي نتيجة الهزائم التي طالت منتخب السعودية خلال فترة الإعداد للمونديال، وكذلك المباراة الافتتاحية القاسية أمام روسيا، والتي خسرها المنتخب السعودي بخماسية ثقيلة.

جدير بالذكر، أن وكيل أعمال المدرب فان مارفيك، قد أكد خلال تصريحات تلفزيونية عقب إقالة المدرب من قيادة المنتخب السعودي، أن السبب يعود لرفض المدرب الهولندي منح الاتحاد السعودي جواز سفره بعد وضع الاتحاد هذا الشرط عليه حتى لا يتمكن من السفر إلا بإذن من الاتحاد، ما اعتبره المدرب إهانة وقرر إنهاء علاقته بالأخضر على الفور.

كما أشار وكيل أعمال المدرب، أن عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي، حاول التضييق على المدرب لمغادرة تدريب السعودية بأي طريقة، حيث رفض السماح له بالسفر إلى هولندا لتلقي العلاج اللازم له.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى