آخر الأخبار

كوبر يزف خبر سار للجماهير المصرية بعد مران الفراعنة

شهد مران منتخب مصر الجماعي المقام حاليًا في مدينة جروزني الروسية، قبل السفر إلى مدينة “سانت بطرسبرج” عصر اليوم الأحد، ظهور النجم الدولي المصري محمد صلاح خلال بعض التمرينات الجماعية التي أثبتت سلامة ذراعه وكتفه الأيسر.

حيث أدى النجم المصري محمد صلاح، بعض التمريرات باليد، وظهر خلالها بشكل جيد تمامًا ما يعني تعافيه من الإصابة التي لحقت به نهاية مايو الماضي، وجاهزيته للمشاركة في مباراة روسيا المحدد لها الثلاثاء المقبل.

وكان منتخب مصر قد تلقى هزيمة أمام الأوروجواي، ضمن الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى في مونديال روسيا 2018، حيث أحرز اللاعب الأوروجواياني خمينيز، هدف في الدقيقة 89 من عمر المباراة ما ساهم في تحطيم آمال المصريين رغم الأداء الجيد من الفراعنة خلال اللقاء.

ومن المقرر، أن يعتمد هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، على التشكيل الذي ظهر عليه في مباراة الأوروجواي، أمام روسيا، والذي ضم: ” محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وعلى جبر وأحمد حجازى وأحمد فتحى ومحمد عبد الشافى “شيفو” فى الدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى “محورىّ ارتكاز”، وأمامهما عمرو وردة وعبد الله السعيد وتريزيجيه، ومروان محسن وحيدا فى الهجوم “.

وتقام مباراة مصر وروسيا، الثلاثاء المقبل، في تمام الثامنة مساءًا ، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في مونديال روسيا 2018.

شاهد أيضا : الجماهير السعودية غاضبة بسبب مدرب استراليا !.. التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى