آخر الأخبار

الخطيب يفجر مفاجأة حول قرار النيابة العامة في قضية الحسابات الخاصة بالزمالك.. صورة

كشف الصحفي إيهاب الخطيب عن مفاجآت مدوية حول قرارات النيابة العامة حول أزمة الحسابات الخاصة في الزمالك، والتي تم انشائها بما يخالف القانون، وما تبعه من تشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة لإدارة الشئون المالية في القلعة البيضاء بعد التحفظ على خزينة النادي.

وكان النائب العام قد أمر بتشكيل لجنة من أحل البت في البلاغات المقدمة ضد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد فتح حسابات خاصة باسم أحد أعضاء مجلس الإدارة، لاستقبال إيرادات النادي من بيع اللاعبين وغيرها، وكذلك يتم من خلالها سداد مستحقات النادي المالية.

وقال الخطيب في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “الصوت العالي بخ خلاص قلة الأدب في الرياضة انتهت لجنة رباعية لإدارة الزمالك هذا الأسبوع وحل المجلس وطرد ضاضا وَيَا ريت تيجي علي كدا وبس وفقاً للاتهامات الموضوع كبير جدا ….خد بالك الفضيحة كبيرة ده طلع زعيم عصابة والسرقة انكشفت والحرامي طلع بلدي وعبيط واهبل وقعد يشغل الناس بالمشاكل والخناقات بس علي مين يا حرامي ايامك معدوده ….السجن في انتظارك انت والعصابة”.

يذكر أنه ومنذ قرار النيابة العامة فقد تم حبس 4 مسئولين حتى الأن على ذمة التحقيق هم الموظفين بمديرية الشباب والرياضة اللذان وافقا علي فتح تلك الحسابات الخاصة، وكذلك موظفي الخزينة بالنادي.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من الونش على صورة جلسة الـ «باديكير»

إبراهيم سعيد يرد بقوة على أحد منتقدي رسالته للخطيب. صورة

كلاكيت ثالث مرة.. محمد صلاح يطيح برونالدو في دوري الأبطال

أول فيديو لمحمد صلاح بعد الفحوصات وهذه تفاصيل الإصابة.. فيديو

رمضان صبحي يختطف نجلي حسام غالي في لندن.. صور

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى