آخر الأخبار

الخطيب يكشف عن «صفقتين مدويتين» للأهلي الموسم المقبل

ألمح الصجفي إيهاب الخطيب المقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى أول صفقتين ينجح المارد الأحمر في ضمهما للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بداية من الموسم المقبل.

ويستعد الأهلي لموسم انتقالات ساخن، حيث يسعى فيه لتدعيم الفريق بقوة خلال الفترة المقبلة وفي أسرع وقت ممكن، قبل استئناف مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيتم استكمال منافسات دور المجموعات من البطولة الإفريقية الذي سيتوقف عقب نهاية مباريات الجولة الثانية، وذلك بعد نهاية منافسات كأس العالم.

ودون إيهاب الخطيب عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” منشورًا قال فيه: “بن شرقي واحمد علاء”، في إشارة إلى أن الثنائي بن شرقي مهاجم الهلال السعودي وأحمد علاء مدافع الداخلية باتا أول صفقتين للأهلي الموسم المقبل.

وكان إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق كان قد أكد بالأمس في برنامجه “تايم اكسترا” المذاع عبر فضائية “اكسترا نيوز” أن المغربي أشرف بن شرقي على اعتاب الإنضمام للأهلي بداية من الموسم المقبل، مقابل 4 مليون دولار، يتحمل نصفها تركي آل الشيخ رئيس النادي الشرفي، على أن يدفع أحد رجال الأعمال العاشقين للمار الأحمر مليون دولار، ويتحمل الأهلي المليون المتبقي.

بينما اكدت عدد من التقارير الصحفية ان أحمد علاء بات على مقربة من الانضمام للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، بعدما أبدى اللاعب رغبته القوية في اللعب للحمر الموسم المقبل رافضًا التواجد رفقة شقيقه محمود علاء داخل نادي الزمالك.

شاهد أيضًا..

نبيل فقير يقترب من مزاحمة محمد صلاح في ليفربول

تقارير| ريال مدريد ينتظر نهائي دوري الأبطال لإعلان صفقة محمد صلاح

موعد مباراة الأهلي ضد أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي والقنوات الناقلة لها

تقارير| تريزيجيه يقترب من الانضمام لهذا النادي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى