آخر الأخبار

الرئيس الشيشاني يكشف عن وعد محمد صلاح له قبل مغادرة بعثة الفراعنة جروزني

كشف رمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان، عن وعد قطعه الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي، على نفسه قبل مغادرته جروزني رفقة بعثة المنتخب الوطني، بعد نهاية مشوار الفراعنة في مونديال روسيا 2018.

كانت أزمة قوية قد اثارتها الصحافة البريطانية خلال الأونة الأخيرة، وأثناء مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، حول محاولة الرئيس الشيشاني لاستغلال محمد صلاح لتجميل صورته امام العالم، بمنحة حق المواطنه الشرفية الشيشانية.

وقال قاديروف في تصريحاته لصحيفة “إزفيستيا” الروسية أن محمد صلاح على استعداد لزيارة الشيشان مرة أخرى، مؤكدًا ان النجم المصري أبدى اعجابه بالجمهورية وسيأتي إليها لعدة أيام.

يذكر أن شبكة “سي إن إن” قد اكدت أن محمد صلاح ينوى اعتزال اللعب الدولي بعد نهاية مشاركة الفراعنة في كأس العالم، بسبب غضبه من استغلال اسمه في أمور سياسية، ليست له علاقة بها، وأنه أجبر على ذلك خاصة وأن المنتخب المصري اتخذ من جروزني عاصمة الشيشان مقرا له خلال مشاركته في مونديال روسيا 2018.

وكان المنتخب المصري قد ودع منافسات المونديال رسميًا، عقب الخسارة في المواجهتين الأوليتين، امام الأورجواي بهدف نظيف، وأمام روسيا بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليدخل مباراته الأخيرة بالمجموعة أمام المنتخب السعودي كتحصيل حاصل، ولكنه فشل أيضًا في تحقيق الفوز أو التعادل أمام منتخب أجمع الكثير من المحللين انه أضعف على المستوى الفردي من المنتخب الوطني.

شاهد أيضًا..

أنهى الدوري البرازيلي في المركز الثاني مع بالميراس.. السيرة الذاتية للمدير الفني الجديد لبيراميدز

رسميًا.. الكشف عن المدير الفني الجديد لـ «بيراميدز».. ومفاجآت بالجملة في المناصب الإدارية

حسين الشحات يكشف حقيقة الإساءة لمنتخب مصر

رسميًا.. بيراميدز يعلن عن التعاقد مع صفقة جديدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى