آخر الأخبار

الرجل الذي قهر محمد صلاح بعد التألق أمام مانشيستر سيتي

جماهير ليفربول تخذل محمد صلاح رغم التألق أمام مانشيستر سيتي

حصل الإنجليزي أوكسليد تسامبرلين جناح ليفربول، على جائزة رجل مباراة الريدز أمام مانشيستر سيتي التي أقيمت مساء الأمس، ليكون الرجل الذي قهر محمد صلاح نجمنا الدولي الذي قدم اداءً ولا أروع خلال المواجهة.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في فوز ليفربول على مانشيستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيم مساء اليوم على ملعب الأنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الـ 23 للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل الهدف الرابع لفريقه وصنع الهدف الثالث الذي جاء عن طريق السنغالي ساديو ماني.

وأعلن ليفربول  عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” فوز لاعب أرسنال السابق بالجائزة، حسب تصويت الجماهير بنسبة 44%، متفوقا على المهاجم المصري محمد صلاح.

ورغم تسجيل صلاح هدفا وصناعة آخر، إلا أن الجماهير اختارت اللاعب الدولي الإنجليزي ليكون رجل المباراة، بعدما سجل الهدف الأول للريدز من تسديدة أرضية زاحفة.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم للهدف رقم 18، يأتي بهم في وصافة هدافي البطولة حتى الأن خلف المتصدر هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 20 هدف.

شاهد أيضًا..

مدرب الأهلي يشيد بالصفقة العالمية.. ويؤكد: «سيكون إضافة قوية»

رد قوي من صالح جمعة على رفض رئيس مصر المقاصة ضمه في يناير الحالي

نجم الزمالك السابق يشن هجوم عنيف على إيهاب جلال بعد التعادل مع الانتاج الحربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى