آخر الأخبار

الزمالك يتكتم على مفاجأة خوفًا من تهديد استقرارالفريق

أكد مصدر موثوق أن نادي الزمالك يتكتم على مفاجأة، بشأن القائمة الإفريقية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في نسختها الجديدة، بداية من دور ال32 بعد استبعاده من منافسات الدور التمهيدي (الـ 64)، وذلك كونه حل ثالثًا في جدول بطولة الدوري الموسم المنقضي خلف الأهلي صاحب الصدارة ومصر المقاصة الوصيف.

وأوضح المصدر ان هناك 3 لاعبين، متواجدين حاليًا بقائمة الفريق المحلية تم استبعادهم من القائمة الإفريقية، وتم رفض الإفصاح عنهم حتى الأن حفاظًا على الاستقرار الذي يستهدفه مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف ان قائمة الزمالك الإفريقية تضم حاليًا 29 لاعب بعد قيد الصفقات الجديدة، التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة، ولم يتبق سوى مقعد واحد فقط شاغر.

وتابع أن الغاني أتشيمبونج المعار حاليًا لبتروجيت لم يتم قيده في القائمة المبدئية حيث رفض الجهاز الفني الإعلان عن ذلك صراحة في وقت سابق، خوفًا من تشتيت ذهن اللاعب في حال بقاءه.

وأتم ان الزمالك قد خسر بالفعل مقعد في تلك القائمة بعد احتراف على جبر في ويست بروميتش الإنجليزي، حيث رحل اللاعب من القلعة البيضاء، بعد يوم 15 يناير، وهو ما يعني عدم إمكانية استبداله بحسب لوائح الكاف.

شاهد أيضًا..

شاهد أول ظهور لصالح جمعة في صفوف الفيصلي السعودي.. صورة

صحف إسبانية تكشف السبب الرئيسي وراء فشل انتقال محمد صلاح لريال مدريد

احتمالية تأجيل مونديال كأس العالم بروسيا لهذا السبب

مدرب توتنهام يتحدث عن كيفية إيقاف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

مواجهة سهلة للزمالك ومتوازنة للأهلي.. تعرف على مباريات الجولة الـ 22 في الدوري المصري

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى