آخر الأخبار

الزمالك يحصل على خدمات نجم الدوري المصري.. شاهد التفاصيل

نادي الزمالك يحصل على خدمات نجم الدوري المصري، صانع ألعاب فريق الأسيوطي سبورت، محمد عنتر، وذلك لمدة 4 سنوات ونصف، ضمن صفقات القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر انتهاؤها في نهاية يناير الجاري.

حيث حصل نادي الزمالك على توقيع اللاعب محمد عنتر، صانع ألعاب فريق الأسيوطي سبورت، تمهيدًا لضمه، كما أرسل النادي الأبيض فاكس صباح اليوم الاثنين، لنادي الأسيوطي سبورت، لطلب ضم اللاعب بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، وينتظر الزمالك الرد الرسمي من الأسيوطي.

ووقع الاختيار على اللاعب محمد عنتر، بعد جلسة خاصة جمعت مدرب الزمالك، إيهاب جلال، ومسؤولي التعاقدات داخل الزمالك، ولعب وكيل المدرب إيهاب جلال، تامر النحاس، دور بارز في الحصول على توقيع اللاعب محمد عنتر، وموافقته على الانتقال لصفوف الزمالك.

الجدير بالذكر، أن فريق الأسيوطي سبورت، كان قد طالب بمبلغ يصل إلى 20 مليون جنيه، للاستغناء عن خدمات محمد عنتر، إلا أن مسؤولي الزمالك رفضوا المبلغ والذي اعتبره مبالغ فيه، وطالبوا بضرورة تخفيض المتطلبات المالية لإتماما لصفقة بشكل سريع.

ويستعد الأسيوطي سبورت، لخوض مباراة صعبة اليوم الاثنين، أمام الإسماعيلي، صاحب وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يقف في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، ويسعى فريق الدراويش لمصالحة جماهيره عقب الخسارة أمام المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 19 الماضية.

شاهد أيضا:

عرض رسمي لنجم الأهلي من الدوري الروماني.. شاهد التفاصيل

 

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى