آخر الأخبار

الزمالك يرد بقوة على طلب المصري باسترداد أحمد كابوريا

الزمالك يفرض على المصري صفقة تبادلية لتلبية رغبة التوأم

تلقت إدارة نادي الزمالك طلبًا من مسئولو نادي المصري البورسعيدي، باسترداد أحمد كابوريا صانع ألعاب الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بناءً على رغبة حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي.

وبعد سلسلة من المفاوضات المكثفة بين إدارة الناديين كان نادي الزمالك، قد قد نجح في التعاقد مع كابوريا، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة قدرت بـ8 ملايين جنيه.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولو الأبيض طلبوا من المصري دفع 8 ملايين جنيه، وهي قيمة ما تم دفعه للتعاقد مع اللاعب الصيف الماضي، في مقابل التخلي عن كابوريا بصفة نهائية.

وأضاف المصدر أن هناك اقتراح ثان يقضي بدفع 2 مليون جنيه، مقابل خروج اللاعب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وفي محاولة لإستثمار الوضع القائم، قال المصدر أن نادي الزمالك، قدم اقتراحًا آخر على طاولة مجلس إدارة النادي المصري، للتخلي عن كابوريا، وهي إجراء صفقة تبادلية تقضي بانتقال محمد حمدي، ظهير أيسر الفريق البورسعيدي إلى القلعة البيضاء.

يذكر أن كابوريا لم ينجح في اقناع الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتينيجري نيبوشا للتواجد ضمن التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية للفريق الأبيض منذ بداية الموسم، فلم يشارك سوى لدقائق معدودة لم يقدم فيها شئ يذكر.

شاهد أيضًا..

3 شروط يفرضها الزمالك على نيبوشا لاستكمال قيادة الفريق.. تعرف عليها

مرتضى منصور يكشف عن شرطه للموافقة على انضمام صالح جمعة للزمالك

شاهد.. مرتضى منصور يرد على مشاركة كهربا مع الأهلي أمام أتليتكو مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى