آخر الأخبار

شاهد.. مرتضى منصور يرد على مشاركة كهربا مع الأهلي أمام أتليتكو مدريد

رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور يرد على مشاركة كهربا مع الأهلي أمام أتليتكو مدريد ، في المباراة الودية المقرر إقامتها 30 ديسمبر الجاري، تحت شعار “السلام”، تلك المباراة المفترض أن تقام على ملعب ستاد “برج العرب” بالإسكندرية.

وتم السماح من جانب الجهات الامنية، بحضور جماهير يصل إلى 60 ألف مشجع، وسط محاولات من جانب مجلس إدارة الأهلي لزيادة العدد مرة أخرى، خاصة وأن العائد المادي من المباراة سيتم تخصيصه لضحايا الإرهاب في مصر.

ودعا النادي الأهلي عدد كبير من نجوم الكرة العربية، للمشاركة خلال المباراة الودية أمام أتليتكو مدريد، من بينهم عمر عبد الرحمن عموري، نجم العين الإماراتي، والنجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، المحترف ضمن صفوف اتحاد جدة السعودي، وأكد اللاعبين موافقتهما على خوض المباراة رفقة نجوم الأهلي.

ومن جانبه، أشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لا يمانع من مشاركة كهربا مع الأهلي، أمام أتليتكو مدريد الإسباني، ولكنه سينتظر خطاب رسمي بالطلب من جانب مسؤولو الأهلي، برغبتهم أن يخوض اللاعب في ذلك اللقاء الودي.

وتابع مرتضى منصور، انه لن يتردد في الموافقة على خوض محمود عبد المنعم، كهربا، المباراة، خاصة وأنه الآن معار من الزمالك لفريق اتحاد جدة السعودي لنهاية الموسم الجاري.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي لا يحتاج موافقة مرتضى منصور على خوض اللاعب المباراة مع النادي الأهلي، خاصة وأن اللاعب مُدرج مع الفريق السعودي حتى نهاية الموسم الجاري، وصاحب الموافقة أو الرفض مسؤولو اتحاد جدة، نظرًا لانشغالهم في الدوري السعودي الفترة المقبلة.

شاهد أيضا :

أول الراحلين عن الزمالك في يناير المقبل: «أرض الله واسعة»

ضربة موجعة في خط وسط النادي الأهلي.. تعرف على أبرز المصابين

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى