آخر الأخبار

الزمالك يكشف موقف أيمن حفني من المشاركة في نهائي الكأس

أعلن الجهاز الطبي لنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، عن جاهزية صانع ألعاب الفريق الأول أيمن حفني، للمشاركة في مواجهة سموحة ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر، والمحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

حيث تأهل نادي الزمالك لنهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على الإسماعيلي في نصف نهائي البطولة برباعية قاسية مقابل ههدف وحيد، كما نجح سموحة السكندري في عبور الأسيوطي سبورت بركلات الحظ الترجيحية أمس الثلاثاء.

شاهد أيضا: وكيل عماد متعب يوضح حقيقة انتقاله لمصر المقاصة

وكان صانع ألعاب نادي الزمالك، أيمن حفني، قد غاب عن مواجهة الإسماعيلي الماضية بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية بشكل خفيف، حيث فضل الجهاز الطبي، والمدير الفني للقلعة البيضاء خالد جلال عدم الدفع باللاعب ومنحه راحة سلبية من المشاركات للتأكد من جاهزيته في النهائي.

ويآمل نادي الزمالك في مصالحة جماهيره البيضاء، بالفوز بهذه البطولة الثلاثاء المقبل، عقب الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بشكل مبكر بعد الخسارة أمام ديتشا فيلا الإثيوبي، كما وبعد الحصول على المركز الرابع في الدوري المصري.

شاهد أيضا: مرتضى منصور يشن هجوم عنيف على الجماهير ويكشف سبب طرد جروس.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى