آخر الأخبار

صافيناز تتعرض لتهديد عنيف من شاب مصري والسبب ؟

تعرضت الراقصة الاستعراضية صافيناز لتهديد عنيف منذ أيام من جانب شاب مصري مجهول الهوية، حيث قام باعتراض طريقها أكثر من مرة أثناء ذهابها لتقديم الحفلات ويحمل لافتة مدون عليها “مجنون صافيناز”.

ومن جانبها، أبلغت الفنانة صافيناز الشرطة المصرية، وأكدت في بلاغها أن هناك شخص مجهول الهوية يستخدم اسم أحمد السبكي ويقوم بإرسال رسائل تهديد لها بتفجير كوبري القناطر الخيرية حال عدم الزواج منه وتنفيذ طلباته كاملة.

وأشارت صافيناز في بلاغها للشرطة منذ أيام، أن الشباب الذي يرسل لها رسائل تهديد يرفق رسائله بهاشتاج “مجنون صافيناز”، علاوة على استخدامه اسم المنتج أحمد السبكي وينتحل شخصيته لإرفاق جريمته عليه.

وقررت الفنانة صافيناز تقديم بلاغ للشرطة منذ أيام، بعدما وصلها من الشخص المجهول رسالة تهديد جديدة بتفجيره كوبري القناطر الخيرية والذي يوجد بجواره ملهى ليلي تعمل فيه، كما إتهمها بخيانته على الرغم من عدم معرفتها به من الأساس.

جدير بالذكر، أن موجة غضب كانت قد اشتعلت الفترةا لماضية على الفنانة الاستعراضية صافيناز، بعدما ظهرت في إحدى الحفلات وهي ترقص وترتدي بدلة الرقص وعلى رأسها الحجاب، ما اشعل غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتم رفع دعوى قضائية تجاهها بالإساءة للإسلام.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى