آخر الأخبار

شاهد كيف تناولت صحف اسبانيا السقوط المدوي لبرشلونة وريال مدريد في الليجا.. صور

سلطت الصحف الاسبانية الصادرة صباح اليوم الضوء، على السقوط المدوي للكبيرين ريال مدريد وبرشلومنة مساء الأمس في الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد تلقى ضربة موجعة مساء الأمس بالخسارة خارج أرضه امام ليجانيس متذيل الترتيب ، الذي قلب تأخره بهدف للفوز بهدفين في دقيقتين، ملحقًا لخسارة الأولى للبارسا في الدوري الاسباني، ولحساب نفس لجولة السادسة وعلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان، مني ريال مدريد بهزيمة ثقيلة (3/0)، امام اشبيلية الذي أجهز على الملكي في الشوط الأول بتسجيل الأهداف الثلاثة.

وفي تعليقها على المواجهتين عنونت صحيفة “سبورت” الكتالونية صدر صفحاتها بـ ” شكراً جزيلاً مدريد”.

وأضافت ان ريال مدريد سقط مذلولاً في إشبيلية مما خفف من تعثر البارسا في ملعب ليجانيس، موضحة ان فالفيردي ترك ليجانيس يقلب نتيجة المباراة بعد هدف كوتينهو، وكان ضحية دفاعه المحطم.

ومن جانبها خرجت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من البيت البرشلوني بعنوان على صدر صفحتها الأولى “برشلونة سي .. ريال مدريد أسوأ”.

وأشارت إلى أن برشلونة لم يقدم شيئاً في الشوط الثاني الذي شهد سقوطه في 68 ثانية وحملت المدرب إرنستو فالفيردي مسئولية الهزيمة.

وفي المقابل وضعت صحيفة “ماركا” المدريدية عنوان مثير ” معركة عملاقة”، مؤكدة أن عودة ليجانيس في غضون دقيقتين وأهداف إشبيلية اطلقت العنان لضرب الرصاص بحق برشلونة و ريال مدريد.

بينما أكدت صحيفة “آس” أن ليجانيس فجّر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على برشلونة خلال 68 ثانية بعنوان “انفجار كبير يحدثه ليجانيس” ، فيما وضعت صورة للاعبي ريال مدريد وعلى وجوههم الحسرة بعد الخسارة ضد إشبيلية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى