آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني في البطولة العربية والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستئناف مبارياته في كأس العرب للأندية الأبطال، عندما يواجه نظيره اللبناني النجمة مساء الليلة في لبنان.

ويحتضن ملعب المدينة الرياضية في لبنان، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم، مواجهة الأهلي أمام نظيره النجمة في إياب دور الـ 32 من منافسات كأس العرب للأندية الأبطال.

وكان الأهلي قد فشل في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، وخرج متعادلًا سلبيًا، ليصبح مطالبًا بتحقيق الفوز او التعادل الإيجابي بأي نتيجة ليخطف بطاقة التأهل للدور المقبل.

ومن المقرر ان تذاع المباراة عبر شبكة قنوات “أبو ظبي الرياضية” المالك الحصري لحقوق بث مباريات البطولة، حيث تم تحصيص قناة ” أبوظبي الرياضية HD 1″ لنقل المباراة، على أن يتولى الإماراتي على سعيد الكعبي التعليق عليها.

ويقود المواجهة تحكيميًا، طاقم سعودي مكون من تركي محمد الخضير، حكم ساحة، ومحمد مكي العبكري، مساعد أول، وفهد العمري، مساعد ثانٍ، ومحمد الهاويش، مراقب اللقاء.

وكان باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي قد استدعى 21 لاعبًا في قائمة الفريق لمواجهة النجم اللبناني، كان أبرز مفاجآتها استدعاء أحمد الشيخ الذي تم قيده في اللحظات الأخيرة بالقائمة المحلية، وكان خارج حسابات المدير الفني الفرنسي خلال الفترة الماضية.

وشهدت القائمة استبعاد كلًا من سعد سمير، ومحمد نجيب وميدو جابر،وباسم علي وصبري رحيل وباسم علي للإصابة، وناصر ماهر الذي كان قد غاب عن مواجهة هورويا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا، بعد مشاركته في مباراة للكرة الخماسية الأمر الذي عرضه لعقوبة فنية وأخرى إدارية بتوقيع غرامة قدرها 50 ألف جنيه.

وتأتي المباراة في أجواء مشحونة، في أعقاب الهجوم الشرس الذي شنته جماهير النادي الأهلي على تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي، خلال مواجهة هورويا كوناكري الغيني، الأمر الذي دفع المسئول السعودي للانسحاب من الاستثمار في مصر ونادي بيراميدز، وتبعه في ذلك شركتي “سبورتا للملابس الرياضية” و “صلة” السعوديتين اللتان قامتا بفسخ عقود الرعاية المبرمة بين كل منهما وبين القلعة الحمراء.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى