آخر الأخبار

الصحافة العالمية تتغنى بالملك المصري محمد صلاح عقب تتويجه بالحذاء الذهبي

سلطت العديد من الصحف العالمية، الضوء على انجاز النجم المصري محمد صلاح التاريخي مع ليفربول وتتويجه بجائزة الحذاء الذهبي، ومساهمته بقوة في تاهل فريقه لدوري أبطال وروبا.

وتغلب ليفربول على نظيره برايتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الأنفيلد، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن الدولي لمصري من تسجل هدف الريدز الول في اللقاء، ليرفع رصيده لـ 32 هدف عزز بها صدارته لقائمة هدافي البريميرليج، ليتوج بجائزة الحذاء الذهبي.

وكانت البداية مع صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، التي عنونت تقريرها عن المباراة بـ الملك المصري محمد صلاح وضع ليفربول بالمقدمة ليزيل التوتر في مدرجات أنفيلد ويضع ليفربول في دوري الأبطال الموسم المقبل”.

بينما اهتمت صحيفة “آس” الإسبانية بتحطيم النجم المصري للأرقام القياسية حيث قالت: “صلاح يحطم الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي قبل مواجهة ريال مدريد”.

في حين ذكرت صحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد في عنوانها: ” تم تحطيم الرقم القياسيي، صلاح يقود ليفربول إلى دوري الأبطال”.

وأبرزت صحيفة “ميرور” البريطانية تصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليج في عنوان قالت فيه: “مو صلاح يخطف الحذاء الذهبي وليفربول إلى دوري أبطال أوروبا”.

أما الديلي ميل اختصرت عنوانها كالتالي: “محمد صلاح يحطم الرقم القياسي التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأخيرًا وضعت صحيفة “التليجراف” عنواناً قالت فيه: “محمد صلاح يحطم الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي متفوقاً على كريستيانو رونالدو ولويس سواريز”.

وتسلم محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي عقب نهاية مباراة اليوم، كهداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، متفوقًا على النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الذي سجل هدفين هو الآخر في فوز فريقه على ليستر سيتي بخمسة اهداف مقابل أربعة، رافعًا رصيده لـ 30 هدف خلف الدولي المصري.

هدف محمد صلاح بالأمس امام برايتون، حطم به الرقم القياسي للاعب الأكثر تسجيلًا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، المسجل باسم الإنجليزي ألن شيرر والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأورجواياني لويس سواريز، بـ 31 هدف، ليصبح الفرعون المصري الهدف التاريخي للبريميرليج بـ 32 هدف.

شاهد أيضًا..

اتحاد الكرة يكشف حكم مباراة الزمالك ضد سموحة في نهائي كأس مصر

يورجن كلوب عن محمد صلاح: «إنه حقًا لاعب مذهل»

فرج عامر يتراجع عن قرار الانسحاب ويعلن انتهاء أزمة نهائي كأس مصر

الفيفا يتغنى بانجاز محمد صلاح ويتمنى له التوفيق في كأس العالم

حسين الشحات يرد على استبعاده من قائمة المنتخب الوطني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى