آخر الأخبار

الصحف السعودية تغازل الجماهير المصرية بـ «الستة» بعد تألق مؤمن زكريا

بعد تألق نجم النادي الأهلي، والمعار لأهلي جدة السعودي، مؤمن زكريا، أمس الأحد، مع فريقه السعودي، واحرازه هدفين في أول ظهور له مع فريقه الجديد أمام العروبة، الصحف السعودية تغازل الجماهير المصرية بسداسية أهلي جدة، على طريقة الأهلي المصري.

حيث عنونت صحيفة “الرياضية” السعودية، عنوان غلافها بأ “أهلي مؤمن بالستة”، وكذلك “الأهلي يُمطر شباك العروبة بسداسية في الكأس”، وأشارت الصحيفة بأن النجم المصري مؤمن زكريا سجل هدفين في ظهوره الأول مع أهلي جدة، ضمن مواجهة ربع النهائي ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين أمس الأحد.

الصحف السعودية تغازل الجماهير المصرية
الصحف السعودية تغازل الجماهير المصرية

 

أما عن عنوان صحيفة “الرياضي”، فوضعت صورة النجم المصري مؤمن زكريا على غلافها ودونت قائلة: ” يافرحة المجانين “، و” 20 دقيقة لمؤمن زكريا بهدفين “، في إشارة لأن مؤمن زكريا أحرز هدفين في 20 دقيقة فقط.

الصحف السعودية تغازل الجماهير المصرية
الصحف السعودية تغازل الجماهير المصرية

على الجانب الأخر، نال مؤمن زكريا قسطًا كبيرًا من التشجيع من جانب جماهير أهلي جدة، كما دعمته الجماهير بهاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معبرة عن فرحتها الشديدة بأول ظهور له مع الأهلي.

شاهد أيضا:

مدرب حراس الأهلي يتحدث عن الحارس المنتظر.. ورحيل أحمد عادل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى