آخر الأخبار

مدرب حراس الأهلي يتحدث عن الحارس المنتظر.. ورحيل أحمد عادل

طارق سليمان، مدرب حراس الأهلي يتحدث عن الحارس المنتظر للقلعة الحمراء، والمقرر ضمه خلال الساعات المقبلة، ضمن انتقالات الميركاتو الشتوي الجارية الآن، حارس مرمى إنبي، علي لطفي، مُشيرًا أن رحيل أحمد عادل عبد المنعم بات مرهونًا بالتعاقد مع حارس الفريق البترولي.

وأوضح طارق سليمان، خلال تصريحاته منذ قليل، لبرنامج “ستاد الهدف” الإذاعي، أن النادي الأهلي لن يوافق على رحيل حارس الفريق أحمد عادل عبد المنعم بعد، وأن فكرة رحيله مرهونة بضم حارس إنبي، علي لطفي.

وأضاف طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، أن القلعة الحمراء من المقرر أن تشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا في فبراير المقبل، ولا يمكن لفريق يخوض تلك البطولة بحارسين فقط، يجب تدعيم القائمة بحارس ثالث، خاصة بعد استبعاد حسام البدري، مدرب الأهلي لأحمد عادل من القائمة.

وعن رؤيته الخاصة بحارس مرمى إنبي، علي لطفي، والقريب من الانضمام للنادي الأهلي، فأكد أن شخصية علي لطفي تتناسب مع النادي الأهلي كثيرًا، وأن الحارس سيتوافق مع أسلوب الفريق الأحمر بشكل كبير، كما أشار أنه صاحب قرار التفاوض مع علي لطفي.

الجدير بالذكر، أن أحمد سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، سبق له أن درّب علي لطفي، حارس إنبي، لمدة 7 أشهر خلال عام 2012، وقت ان كان مدربًا لحراس مرمى فريق إنبي البترولي.

شاهد أيضا:

أبرزهم محمد صلاح ومنتخب مصر.. تعرف على مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة لها

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى