آخر الأخبار

نيبوشا يحقق الفوز على الأهلي بعد رحيله عن تدريب الزمالك

نيبوشا يقهر الأهلي بعد رحيله عن تدريب الزمالك

قاد المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش فريقه الجديد الفيصلي الأردني، لتحقق الفوز على الأهلي الأردني، بعد أيام من رحيله عن تدريب نادي الزمالك.

ورحل نيبوشا عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب الهزيمة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، على استاد الدفاع الجوي وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حقق فريق الفيصلي، فوزًا على الأهلي الأردني بنتيجة (2-0)، في مباراة ودية جمعت بين الفريقين على ملعب غمدان، عصر اليوم “الخميس، حيث سجل ثنائية الفريق الأردني، كل من مهدي علامة في الشوط الأول، ولوكاس في الشوط الثاني من عمر المباراة.

وعاد نيبوشا لتدريب الفيصلي الأردني عقب رحيله بأيان عن تدريب الزمالك، رغم الاتفاق الذي كان قد أبرمه الفريق الأردني مع المدرب التونسي الكوكي.

يذكر أن نيبوشا كان على رأس القيادة الفنية للفيصلي قبل انتقاله لتدريب الزمالك، وقدم معه موسمًا أكثر من رائع حقق فيه بطولتي الدوري والكأس في الأردن، بالإضافة إلى وصوله لنهائي البطولة العربية التي أقيمت في القاهرة الصيف الماضي، وفزه على الأهلي المصري مرتين خلال منافسات البطولة، إلا أنه خسر اللقب على يد الترجي التونسي.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. جهاز إنبي يفتح الطريق أمام انضمام صلاح محسن للأهلي

الزمالك يخطط لخطف نجم النادي الأهلي.. شاهد

صفقة الأهلي العالمية تقترب من الانضمام لمانشيستر يونايتد.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى