آخر الأخبار

مفاجأة.. جهاز إنبي يفتح الطريق أمام انضمام صلاح محسن للأهلي

مفاجأة.. تطور جديد يمهد الطريق أمام الأهلي لصفقة الموسم

في تطور جديد في صفقة انضمام صلاح محسن للأهلي ، طلب طارق عبد الله، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنبي، من إدارته الموافقة على رحيل اللاعب، سواءً للأهلى أو لأي نادٍ أوروبي في الميركاتو الشتوي.

وكان عدلي القيعي قد نجح في الحصول على توقيع صلاح محسن منذ أيام، من أجل الضغط على إدارة إنبي، للموافقة على رحيل اللاعب للقلعة الحمراء، وضمان عدم دخول أنيدة أخرى للمزايدة على سعر اللاعب.

وبرر طارق عبدالله طلبه لإدارة إنبي، بأن صلاح محسن لن يكون عنصرًا مفيدًا خلال الفترة المتبقية من الموسم، إذا ما تم إجباره على البقاء لنهاية الموسم، خاصة في ظل رغبة اللاعب الملحة للرحيل عن الفريق البترولي.

وأوضح المدير الفني المؤقت أنه من الأفضل التواصل مع الأهلي، وتحقيق استفادة كبيرة من الصفقة، بالحصول على خدمات أكرم توفيق وعمرو بركات وأحمد حمودي، ثلاثي الوسط، بخلاف عائد مالي كبير يتيح له التعاقد مع رأس حربة مميز فى الميركاتو الشتوي الحالي

وكان إنبي رفض أول عروض الأهلي لشراء اللاعب مقابل 8 ملايين جنيه ولاعبين على سبيل الإعارة، وطلب زيادة المقابل المالي إلى 15 مليون جنيه على أدنى تقدير.

شاهد أيضًا..

الزمالك يخطط لخطف نجم النادي الأهلي.. شاهد

صفقة الأهلي العالمية تقترب من الانضمام لمانشيستر يونايتد.. شاهد

ثلاثي باريس وتشيلسي والبايرن جاهز لتدعيم صفوف ريال مدريد.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى