آخر الأخبار

القيعي يدعو الزمالك للتعاون في سوق الانتقالات.. ويلمح لاقتراب الصفقة المنتظرة في الأهلي

خرج مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عدلي القيعي يدعو الزمالك للتعاون في سوق الانتقالات سواء كانت الشتوية أو الصيفية، من أجل الحد من ارتفاع اسعار اللاعبين.

وقال القيعي، خلال حديثه ببرنامج “ملك وكتابة” المذاع على قناة “الأهلي”: “ادعو الزمالك إذا كان هناك من يسمعني لان تعاون في كل فترة انتقالات لوضع حد للاسعار المغالى فيها للاعبين ولانقاذ الاقتصاد الرياضي”.

وأوضح: “نتفق على ألا نزاحم بعض في الصفقات من اجل المزايدة ورفع السعر، وإن كانت هناك صفقات مشتركة نحدد أولويات كلًا منا في لقاءات يتم الاتفاق عليه وفي سرية تامة”.

وعن صفقات الأهلي الجديدة قال القيعي: “نستطيع الاطمئنان الآن على مركز حراسة المرمى، وانضمام علي لطفي يعد صفقة هائلة ماديًا وفنياً”.

وأضاف: “لن نضم أي لاعب أجنبي في فترة الانتقالات الحالية، لأن الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي، مستمر معنا، ونحن ندرس جميع الصفقات الآن، لنتعاقد مع من نحتاجه في الفترات المقبلة”.

وألمح مدير تعاقدات الأهلي، إلى احتمالية التعاقد مع صلاح محسن مهاجم إنبي، خلال الأيام المتبقية على انتهاء موسم الانتقالات الشتوية.

وتابع: “الأهلي لا يقل عن بازل إن لم يزد؛ وهو قادر على أن يحل محل أي نادي أوروبي في أمر نسبة الانتقالات التي يشار إليها في حال إعادة بيعه”.

واختتم: “انتقال أي لاعب إلى الأهلي بنفس الشروط والمواصفات التي تبرمها الأندية المصرية مع نظيرتها الأوروبية تضمن حقوق النادي الأصلي للاعب حال إعادة البيع، رافضًا توضيح الأمر أكثر من ذلك”.

وكان صلاح محسن قد أبدى رغبته في اللعب للنادي الأهلي، مؤكدًا أنه النادي الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي لضمه، وسط أنباء تؤكد حصول المارد الحمر على توقيع اللاغب، ويتبقى فقط أن يحصل مسئولو المارد الأحمر على الموافقة النهائية من إنبي، من أجل ضم النجم الشاب لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

شاهد ايضًا..

مفاجأة.. مباراة المصري تكتب نهاية مأساوية لنجم الزمالك

صلاح عاشور يسخر من رحيله عن نادي الزمالك

بعرض خيالي.. الزمالك يهدد أمال الأهلي في صفقة صلاح

معلول لبن عمر: «الأهلي كيان كبير ويستاهل»

أحمد الطيب: «مدرب الزمالك السابق هو الأنسب لقيادة الإسماعيلي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى