آخر الأخبار

بعرض خيالي.. الزمالك يهدد أمال الأهلي في صفقة صلاح

بعرض خيالي.. الزمالك يفتح «مغارة علي بابا» لخطف صلاح محسن من الأهلي

دخل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يهدد أمال الأهلي في صفقة صلاح محسن مهاجم نادي إنبي، بعرض مغري للنادي البترولي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ويعد الأهلي هو النادي الأقرب لضم صلاح محسن، بعدما أبدى اللاعب رغبته في اللعب للنادي الأهلي، مؤكدًا أنه النادي الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي لضمه، وسط أنباء تؤكد حصول المارد الحمر على توقيع اللاغب، ويتبقى فقط أن يحصل مسئولو المارد الأحمر على الموافقة النهائية من إنبي، من أجل ضم النجم الشاب لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وجاءت تفاصيل العرض الذي تقدم به مرتضى منصور لنادي إنبي عبر أحد وكلاء اللاعبين، بأن يدفع نادي الزمالك مبلغ 15 مليون جنيه كاش، بالإضافة إلى التخلي عن خدمات يوسف أوباما ومحمد مجدي بشكل نهائي، مع إعارة باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض لمدة ستة أشهر.

ويسابق نادي الزمالك الزمن من اجل التعاقد مع مهاجم قوي يمكنه قيادة هجوم الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة في ظل عدم اقتناع إيهاب جلال المدير الفني للفريق بأي من المهاجمين الموجودين بالفريق حاليًا بالإضافة إلى الظهور غير المبشر للغاني نانا بوكو أمام المصري البوررسعيدي، في أول مباراة له، بعد انتقاله للقلعة البيضاء من نادي مصر المقاصة.

وتأتي رغبة أخرى لمسئولو نادي الزمالك من وراء ذلك العرض المغري هو إفساد الصفقة على غريمه التقليدي الأهلي، والذي بات قريبًا من ضم اللاعب.

شاهد أيضًا..

معلول لبن عمر: «الأهلي كيان كبير ويستاهل»

أحمد الطيب: «مدرب الزمالك السابق هو الأنسب لقيادة الإسماعيلي»

رسميًا.. المصري يطلب التعاقد مع ثلاثي الأهلي

مدرب الزمالك السابق: «الأهلي لما بيركب مبينزلش.. والإسماعيلي تصدر في غيابه»

مفاجأة.. السعيد يقترب من الانضمام لوادي دجلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى