آخر الأخبار

الكشف عن سبب استبعاد جونيور أجايي من قائمة الأهلي لمواجهة إنبي

كشفت تقارير صحفية السبب الرئيسئ وراء استبعاد النيجيري جونيور أجايي من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة إنبي مساء اليوم.

ويواجه الأهلي نظيره إنبي في السابعة من مساء اليوم على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأفادت التقارير أن سبب استبعاد أجايي جاء لحاجته للسفر إلى بلاده، نيجيريا، لاستخراج تأشيرتي بريطانيا والاتحاد الأوروبي، استعدادًا لانضمامه للمنتخب النيجيري في وديتيه أمام بولندا في وارسو، وصربيا في لندن في إطار الاستعداد لكأس العالم.

وأضافت أن استخراج أجاي للتأشيرتين من القاهرة سيحتاج وقتا أطول من الوقت الذي سيستغرقه الأمر في نيجيريا.

وأتمت أنه من المقرر ان يعود اللاعب خلال يومين إلى القاهرة للإنضمام إلى تدريباته الفريق الأحمر استعدادا لمواجهة مونانا الجابوني، والمقرر لها يوم 17 من شهر مارس الجاري، في إياب دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا.

يذكر ان الأهلي كان قد اعلن انضمام ثلاثيه المحترفين لمنتحبات بلادهم في اطار استعداداتها للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة، حيث ينضك على معلول للمنتخب التونسي، بينما ينضم وليد ازارو لمنتخب المغرب، بينما من المقرر أن يلحق أجايي بالمنتخب النيجيري.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يكشف كيف أنقذ صفقة القرن في الزمالك من الضياع

عدلي القيعي «يئد» فتنة مرتضى منصور في أزمة عبدالله السعيد أحمد فتحي

كهربا يقرر الرحيل عن اتحاد جدة الموسم المقبل

شوبير: «مفاوضات الأهلي مع عبدالله السعيد وأحمد فتحي وصلت لطريق مسدود».. فيديو

الإسماعيلي يحصل على توقيع أولى صفقاته الصيفية رسميًا.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى