آخر الأخبار

الإسماعيلي يحصل على توقيع أولى صفقاته الصيفية رسميًا.. صورة

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بقيادة إبراهيم عثمان من حسم أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم المقبل.

وينافس الإسماعيلي على المركز الثاني في بطولة الدوري هذا الموسم والمؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي يشهد منافسة شرسة بين الثلاثي الزمالك والإسماعيلي والمصري البورسعيدي، حيث يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 51 نقطة من 27 مباراة بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الثالث برصيد 50 نقطة من 26 مباراة، ويحتل المصري المركز الرابع برصيد 48 نقطة من 25 مباراة.

وتعاقد نادي الإسماعيلي مع مكرم عبد المجيد مهاجم فريق صيد المحلة، بفريق الناشئين مواليد 99، لمدة خمسة مواسم، مقابل نصف مليون جنيه حصل عليها الفريق المحلاوي.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للإسماعيلي مساء اليوم السبت في مقر قلعة الدراويش، بحضور محمد سلامة وكيله، وبعض من مسئولي القلعة الصفراء.

ويعد صاحب ال 18 عام من مواليد محافظة الغربية ولعب لصفوف بلدية المحلة قبل الانتقال الى صيد المحلة بعد استعارته لمدة 6 اشهر ومن ثم انضمامه لبعض تجمعات منتخب الشباب الذي يلعب له 8 لاعبين من صفوف الدراويش، وتمكن من تسجيل 9 أهداف هذا الموسم، قاد من خلالها فريقه للمركز الثالث في مجموعته بدوري القسم الثالث.

وكانت تقارير صحفية قد أشار إلى أن نادي الزمالك كان قريب من التعاقد مع لاعب المحلة الموسم الماضي، لكن توقفت المفاوضات بشكل مفاجئ من جانب الفارس الأبيض.

شاهد أيضًا..

أحمد الشيخ يسخر من حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2017 بهذه الطريقة.. صورة

البدري يعلن قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري غدًا

سبب غريب وراء مغادرة راموس ملعب مواجهة ريال مدريد وإيبار

رسميًا.. الأهلي يفتقد صانع ألعاب الفريق أمام إنبي

زكريا ناصف يكشف عن 3 ملاحظات أثناء تسليمه جائزة أفضل لاعب لعبدالله السعيد.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى