آخر الأخبار

الكشف عن موعد الظهور الأول لشوبير على قناة «أون سبورت»

كشف مصدر مقرب عن موعد الظهور الأول للإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق على قناة “أون سبورت”، التي انضم إليها مؤخرًا قادمًا من قناة صدى البلد.

وكانت شركة إعلام المصريين، قد اعلنت انضمام أحمد شوبير لقناة “أون سبورت”، بداية من الموسم المقبل، ومع انطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز، بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمة.

وأفاد المصدر أن شوبير سيظهر في حلقة خاصة عن الدوري العام المصري غدا الاثنين من العاشرة مساء وحتي منتصف الليل، حيث سيتم استعراض أبرز ملامح الدوري في نسخته الجديدة التي ستنتطلق الثلاثاء المقبل.

وأضاف أن شوبير ستناوب مع سيف زاهر على تقديم الاستوديو التحليلي “ستاد مصر” الخاص بالمباريات المختلفة، في وجود أحمد جمال الذي سيتولى تقديم البرامج في بعض المباريات.

وأتم ان شوبير سيقدم برامج يومي من السبت للخميس على شاشة “اون سبورت” من الحادية عشر مساءً وحتى الثانية صباحًا، ولم يتم الكشف عن اسمه حتى الأن، بينما سيستمر سيف زاهر في تقديم برنامجه “خاص مع سيف” في السادسة مساءً.

وأٌعلن مؤخرًا عن إذاعة مباريات الدوري المصري كاملًا عبر شاشتي “أون سبورت” و “النيل للرياضة” فقط، بينما ستحصل قناة “بيراميدز” على مباريات نادي بيراميدز بالإضافة إلى بعض المباريات الأخرى.

شاهد أيضًا..

جروس يستبعد 6 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة بتروجيت في افتتاح الدوري الممتاز

ريال مدريد يخصص 100 مليون جنيه إسترليني لضم ثنائي ناري من تشيلسي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى