منوعات

خدمات فودافون رجعت .. وتعويض العملاء خلال 24 ساعة

أكدت فودافون مصر استعادة جميع خدمات الجيل الرابع بعد انقطاعها بشكل مؤقتا في بعض مناطق الجمهورية

 

وعملت الشركة فورا على استعادة كافة الخدمات.

وقالت الشركة فى بيان لها في إطار حرص الشركة على إرضاء عملائها، ستقدم الشركة تعويضًا لجميع العملاء المتأثرين علي جميع باقاتها خلال ٢٤ ساعة، تعبيرًا عن شكرها لتفهم عملائها.

شهدت شبكة فودافون مصر، صباح اليوم الثلاثاء، عطل فني مفاجئ في الشبكة، الأمر الذي أدى إلى تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لدى المستخدمين.

وفي أول رد لها على انقطاع شبكتها، ردت شركة فودافون مصر، على استفسارات بعض مستخدميها على شبكة إكس للتواصل الاجتماعى، بشأن عودة خدمات الاتصال من دون إنترنت لبعض المستخدمين.

طلب عاجل من فودافون لجميع العملاء.. نفذه حالا 

وطالبت فودافون المستخدمين بالدخول على شبكة الجيل الثاني للمحمول 2G، وبعدها اختيار الحيل الرابع 4G.

وقالت الشركة عبر موقع إكس لاحد عملائها:”حضرتك لما تعمل بحث يدوي عن الشبكات بيظهرلك فودافون 2G و3G و4G، اختار  2G  لمدة دقيقة وبعدها اختار 4G.

وعادت خدمات الاتصال لشبكة فودافون مصر، بشكل جزئي بشكل بعض المناطق، ولا تزال الخدمات متأثرة لملايين المستخدمين منذ 4 ساعات مدة العطل.

ومؤخرا ضرب عطل فني، موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على غزة.

ويمنع العطل المستخدمين من تدوين منشورات جديدة ليظهر للمستخدمين رسالة: حدث خطأ نحن نعمل على إصلاحه في أسرع وقت ممكن.

ووفقا لموقع downdetector الشهير، فتشير تقارير المستخدمون إلى وجود مشكلات في Facebook، وهي عبارة عن شبكة اجتماعية حيث يقوم الأعضاء بمشاركة الرسائل وتحديثات الحالة مع الأصدقاء عبر الإنترنت.

ويعرض المخطط أدناه عرضًا لتقارير المشكلات التي تم إرسالها خلال الـ 24 ساعة الماضية مقارنة بالحجم النموذجي للتقارير حسب الوقت من اليوم.. وأكد الموقع أنه من الشائع أن يتم الإبلاغ عن بعض المشكلات على مدار اليوم.

اقرأ ايضا:

بعد العطل الفني.. طريقة استرجاع شبكة فودافون مصر على الموبايل

 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى