منوعات

أنا الوحيدة اللي عارفة.. ليلى عبد اللطيف تكشف مفاجأة عن ماسيحدث آخر يوم في شهر رمضان 2024

كشفت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف مفاجأة من جديد وكشفت عن توقعات لاخر يوم في شهر رمضان 2025، وقالت انها الوحيدة التي تعرف ماسيحدث.

ليلى عبد اللطيف قالت أنها لاتتبع أي جهات سياسية، وان توقعاتها الهام من الله وهي الوحيدة التي تعرف أشياء كثيرة.

توقعات ليلى عبد اللطيف

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا توقعات ليلى عبد اللطيف بشكل كبير للغاية، مبديين خوفهم من مصير الايام القادمة.

وتنبأت الفلكية اللبنانية المشهورة بانتشار وباء جديد وخطير غير كورونا خلال المرحلة المُقبلة سيتسبب في سقوط آلاف الضحايا.

تحقق أول توقعاتها بشأن شهر رمضان 2025

قبل بداية شهر رمضان بأسابيع، أطلقت ليلى عبد اللطيف توقعات جديدة، بشأن أحداث ستتزامن مع الشهر الكريم، إلا أن المفارقة أن أول توقعاتها تحقق بنسبة كبيرة.

حيث قالت انه مع بداية شهر رمضان 2025 سنشهد موجة شديدة الحرارة، والناس ستلتزم البيوت في بعض الدول، هكذا كان توقع ليلى عبداللطيف الذي بدا وكأنه غير منطق.

يذكر أن ليلى عبد اللطيف توقعت حدثين آخرين تزامنا مع شهر رمضان، بخلاف توقع ارتفاع الحرارة، حيث أكدت أنه سيتم انتهاء شبح الفتنة والقتال في الوطن العربي الذي تشهد بعض دوله حروبا، فضلا عن توقعاتها باستمرار انتشار الأوبئة في العالم، في ظل تحذير الصحة العالمية من انتشار المرض «X».

توقعات ليلى عبداللطيف 2024 للمشاهير

لم تنته توقعات ليلى عبداللطيف 2024 للمشاهير عند انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بل توقعت الكثير من الأحداث لعدد من الفنانين والمشاهير خلال عام 2024، من بينها، جمع عمل فني بين الفنانين يسرا وليلي علوي وشريهان وسيحقق نجاحا كبيرا: «في عمل فني هيجمع بين يسرا وليلى علوي وشريهان وهنشوف روائع ونجاح كبير».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى