آخر الأخبار

والد نيمار يفجر صدمة لجماهير باريس سان جيرمان

نقلت صحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية، تصريحات والد اللاعب البرازيلي صاحب الـ 26 عامًا، نيمار دا سيلفا، والذي أعلن خلالها فترة غياب نجله عن ملاعب كرة القدم، عقب إصابته القوية الأحد الماضي بإلتواء شديد في الكاحل.

وكشف والد نيمار، خلال تصريحاته الصحفية للجريدة البرازيلية، أن نيمار سيغيب عن الملاعب مدة تصل من 6 إلى 8 أسابيع تقريبًا، أي شهرين كأقصى تقدير، مُشيرًا أن هذه الفترة سيقضيها بعيدًا عن الملاعب سواء أجرى عملية جراحية أم لم يُجريها.

وأضاف والد نيمار خلال تصريحاته، أن اللاعب سيغيب بشكل مؤكد عن مواجهة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد الإسباني، في إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر له 6 مارس المقبل، على ملعب حديقة الأمراء في باريس.

وكانت مواجهة الذهاب في ملعب برنابيو، قد انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف وحيد لنجوم حديقة الأمراء، بينما تعاني جماهير باريس من صدمة كبيرة خاصة وأن نيمار هو صاحب أغلى صفقة في العالم بعد انتقاله من برشلونة إلى باريس الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان، قد أعلنت أمس الثلاثاء، طبيعة إصابة نيمار دا سيلفا، وأنه تعرض لإلتواء شديد في الكاحل، واشتباه في شرخ في مشط القدم خاصة في الإصبع الخامس، مع تورم كبير في القدم، ما يؤدي لغيابه عن مواجهة ريال مدريد.

شاهد أيضا:

3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الداخلية الليلة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى