آخر الأخبار

«النحاس وبركات وتريكة الصغير».. محمد نصر يلمح لـ 3 صفقات مدوية للأهلي

طالب محمد نصر الدين مخرج المباريات والبرامج الرياضية، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التحرك من أجل ضم 3 صفقات خلال الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدًا ان الصفقات الثلاثة تتمنى الانضمام للقلعة الحمراء.

وأنهى النادي الأهلي 4 صفقات خلال موسم الانتقالات الحالي، بالتعاقد مع أحمد علاء قادمًا من نادي الداخلية والمالي ساليف كوليبالي من مازيمبي الكونغولي في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى ضم الثنائي الشاب مصطفى البدري من نادي أسوان وعمار حمدي من نادي النصر القاهري، اللذان سيتم قيدهم تحت السن.

وقال محمد نصر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الثلاثة نفسهم فى الاهلى.. اتنين حيضحوا بأى شيء علشان يلعبوا بالفانلة الحمراء الاول جاهز ومحتاج زيارة سريعة لدبى يابيبو وحيرجع فى إيدك والنجم التانى يستاهل إعارة 2 لعيبة وليكن باكا وحمودى أو بركات ومبلغ مالى ويخلص والتالت قالى حتسمع اخبار كويسة جدا ان شاء الله”.

وأتم: “عموما 3 صفقات ان شاء الله تتم و تعدل المزاج،، النحاس ..بركات ..تريكة الصغير”.

وفي التعليقات التي وردت المخرج التلفزيوني على ما نشره، اكد العديد من المتابعين ان اللاعبين هم محمود متولي مدافع الإسماعيلي وحسين الشحات لاعب العين الإماراتي، ام اللاعب الثالث فقد اختلفت التكهنات حوله فذهب البعض للتأكيد على انه محمود كهربا لاعب الزمالك بينما أشار آخرون إلى انه أحمد عبدالمقصود لاعب مصري يلعب في قطر ويحمل الجنسية القطرية.

شاهد أيضًا..

اتحاد الكرة يعلن موعد بدء مباريات كأس مصر.. الدور التمهيدي يقام بدون الدوليين !

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى