آخر الأخبار

غادة عبد الرازق تحدث ضجة مواقع التواصل بفستان مكشوف على الشاطئ.. صورة

نشرت الفنانة الجميلة غادة عبد الرازق، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، من خلال عطلتها الصيفية التي تقضيها حاليًا في اليونان.

وظهرت الفنانة غادة عبد الرازق، خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها عبر “إنستجرام”، وهي ترتدي فستان أزرق مكشوف الأكتاف وبدون أكمام أيضًا، بالإضافة لوجود شق جانبي من الناحية اليسرى ليكشف عن قدميها بشكل طولي.

فيما ووقفت الفنانة غادة عبد الرازق على أحد الصخور أمام أحد الشواطئ الرائعة في اليونان، واكتفت بالتعليق على الصورة المنشورة عبر “إنستجرام” الخاص بها، فقالت : ” صباح الخير “، وأبدى الألاف من متابعي الفنانة الجميلة إعجابهم بالصورة المنشورة منذ قليل.

Good morning ?????????

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

بينما تنوعت التعليقات على الصورة المنشورة عبر حسابه الفنانة غادة عبد الرازق، ما بين مؤيد ومعارض، حيث أبدى البعض إعجابهم بإطلالتها المتألقة، فيما عارضها العديد منهم ظهورها بهذه الإطلالة، وطالبوها بعد الظهور بهذا الشكل من جديد!.

جدير بالذكر، أن الفنانة الجميلة غادة عبد الرازق سجلت أخر ظهور لها في الدراما المصرية، من خلال مسلسلها الأخيرة “ضد مجهول”، والذي تم عرضه خلال دراما رمضان 2018 الماضية، وحقق نجاح كبير، وشارك في بطولته الفنانة روجينا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى