آخر الأخبار

بعد الفوز على الأهلي.. سيميوني يعلق على امكانية انتقال محمد صلاح لريال مدريد

سيميوني يؤكد: «محمد صلاح قادر على اللعب مع كبار الأندية في إسبانيا»

علق الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني، على إمكانية انتقال محمد صلاح لريال مدريد ، خاصة بعد تألقه مؤخرًا مع ليفربول الإنجليزي.

وحقق أتليتكو مدريد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين للنادي الأهلي، مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المباراة الودية التي أقيمت تحت شعار “من أجل السلام”.

وقال سيميوني في تصريحات عقب المؤتمر الصحفي، الخاص بالمباراة: “محمد صلاح لاعب كبير، وهذا ما اتضح مع فريقي روما الموسم الماضي وليفربول الموسم الحالي”.

وعن أمكانية انتقاله لريال مدريد قال المدرب الأرجنتيني: “بالطبع محمد صلاح قادر على اللعب مع كبار الأندية في إسبانيا، خاصة في ظل القدرات الكبيرة التي ظهر بها مع ليفربول”.

وقاد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل هدفي الريدز في المباراة، التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الأنفيلد.

ويأتي محمد صلاح، في وصافة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 17 هدفا، بفارق هدف وحيد هاري كين مهاجم توتنهام، صاحب الصدارة بـ 18 هدفا.

شاهد أيضًا..

نجم الدوري المصري عن رفضه تبادل القمصان مع لاعبي أتليتكو: «تي شيرت الأهلي أفضل»

رد فعل قوي من سانشيز على تغريدة النني «الساخرة»

جريزمان يبدي إعجابه بلاعبي الأهلي.. ويكشف موقفه من الانتقال لبرشلونة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى