آخر الأخبار

رد فعل قوي من سانشيز على تغريدة النني «الساخرة»

سانشيز يلغي متابعة حساب النني على تويتر

في رد فعل قوي من سانشيز على تغريدة النني «الساخرة»، قام النجم التشيلي بإلغاء متابعة حساب النجم المصري على موقع التدوين المصغر «تويتر».

وكان محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الانجليزى، قد داعب زميله التشيلى أليكسيس سانشيز، ونشر صورة، عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، وهو يقود سيارة “جولف” خلال التدريبات، قائلًا: “من سيأتى معى إلى روسيا؟ عذراً صديقى سانشيز، لا مكان لك”.

وما كان من النجم التشيلي إلا أن قام بإلغاء متابعة حساب النني على تويتر، تعبيرًا منه على رفض مداعبة النجم المصري التي أثارت غضبه.

وساهم محمد الننى بقوة في تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم 2018، بعد غياب 28 عامًا عن المحفل العالمي، وفي المقابل فشل أليكسيس سانشيز فى قيادة منتخب تشيلى للصعود إلى المونديال.

ويستعد أرسنال لمواجهة وست بروميتش ألبيون، الذي يلعب ضمن صفوفه المصري الأخر أحمد حجازي غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

شاهد أيضًا..

جريزمان يبدي إعجابه بلاعبي الأهلي.. ويكشف موقفه من الانتقال لبرشلونة

يورجن كلوب يكشف عن مفاجأة وراء تغيير محمد صلاح أمام ليستر سيتي

مؤمن زكريا يودع جماهير الأهلي عقب تسجيله في مرمى أتليتكو مدريد.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى